بعد إصابته القوية ضد الشباب

ميتروفيتش يُفاجئ الجماهير بالعودة

الأحد ١٤ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٤ مساءً
ميتروفيتش يُفاجئ الجماهير بالعودة
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بات قريبًا من العودة للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

إصابة ميتروفيتش

وأُصيب المهاجم الصربي بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ، في مباراة الشباب ضد الهلال، يوم 30 مارس الماضي، في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي، وأكد النادي في بيان رسمي أنه سيغيب 6 أسابيع.

وأكد ميتروفيتش بالأمس، أنه سيعود للملاعب بعد فترة أقصر، وقال خلال تواجده في صربيا عبر حساب الهلال على منصة “إكس”: “أتمرن بجد يوميًا، والآن الأمور تتحسن، معنوياتي مرتفعة، وأتمنى العودة للفريق بعد أسبوعين”.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

برنامج علاجي وتأهيلي مميز

وأشاد أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، ببرنامج تأهيل النجم الصربي، وقال: “الطاقم الطبي في الهلال وتنظيم وعمل رائع وكبير ومراقبة مباشرة ويومية ببرامج علاجية رائعة وتضمن عودة ممتازة للاعب”.

وتابع الشهراني عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “ميتروفيتش بعد أسبوعين من تمزق قوي في العضلة الخلفية، يضغط في العلاج بأحدث وأفضل الطرق والأجهزة وبإشراف قوي”.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف: “وصل النجم الصربي إلى: جري بعد 16 يومًا من الإصابة، اختبارات مستمرة في قوة العضلات، علاج بالليزر وأحدث أجهزة لالتئام العضلة، مرونة وإطالات للعضلات والمفاصل”.

واختتم الشهراني حديثه قائلًا: “عمل تراكمي من طاقم طبي مميز في الهلال بقيادة د. خيمينيز واختيار الأفضل لنجوم الفريق”.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني