خلال الفترة المقبلة

هل يتأثر أداء الهلال الهجومي بالغيابات؟

الجمعة ٢٦ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٦ مساءً
هل يتأثر أداء الهلال الهجومي بالغيابات؟
المواطن - فريق التحرير

أربكت الإصابات في الخط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حسابات المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس خلال الفترة المقبلة.

غيابات عديدة في هجوم الهلال

ويفتقد الأزرق، خدمات المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش منذ مواجهة الشباب في دوري روشن السعودي قبل شهر تقريبًا، حيث تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ويواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وتعرض جيسوس، لورطة كبرى، بعد الإعلان عن إصابة نجم الهلال، سالم الدوسري، في العضلة الخلفية وغيابه لمدة 5 أسابيع، كما أعلن بالأمس عن غياب البرازيلي مالكوم لشعوره بآلام في مفصل القدم.

الهلال - دوري روشن - مباراة العين ضد الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

قوة هجومية كبيرة للأزرق

ويُعد الثلاثي ميتروفيتش، الدوسري ومالكوم، بمثابة قوية هجومية كبيرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأمر الذي وضع جيسوس في مأزق بالمباريات المتبقية هذا الموسم.

وساهم ميتروفيتش في تسجيل 25 هدفًا مع الأزرق ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري روشن السعودي، حيث تمكن من هز الشباك 20 مرة وصنع 5 أهداف، كما أحرز 8 أهداف في دوري أبطال آسيا.

ميتروفيتش
المهاجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ويُقدم مالكوم أداءً لافتًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الموسم، حيث شارك معه في 44 مباراة بجميع البطولات، وساهم في تسجيل 34 هدفًا، وتمكن من هز الشباك 23 مرة، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @SaudiSuperCup

وشارك سالم الدوسري في 39 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 27 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 21 مرة، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني