بعد غيابه عن مباراة العين الماضية

هل يعود ياسين بونو للمشاركة بدوري أبطال آسيا؟

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢١ مساءً
هل يعود ياسين بونو للمشاركة بدوري أبطال آسيا؟
المواطن - فريق التحرير

غاب حارس المرمى المغربي ياسين بونو، عن مباراة الهلال ضد العين الإماراتي الماضية، والتي شهدت معاناة فريقه دفاعيًا، واستقباله لـ4 أهداف.

ياسين بونو قد يعود للمشاركة

وشهدت مباراة الذهاب التي غاب عنها بونو لمشاركة محمد العويس، ظهور دفاع الهلال بشكل سيء على عكس المباريات السابقة، التي شهدت تحقيق الفريق لسلسلة انتصارات؛ وصلت إلى 34 فوزًا على التوالي في جميع البطولات.

ويُعد ياسين بونو، من أبرز أسباب التألق الدفاعي الكبير للهلال خلال الفترة الماضية، بجانب التفاهم الكبير بين الثنائي علي البليهي والسنغالي كاليدو كوليبالي.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

ومن المتوقع أن يعود ياسين بونو للمشاركة في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، بهدف إعادة الثقة والتوازن لخط الدفاع، نظرًا لمستواه المميز، بجانب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها.

وشارك بونو، في 36 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وحافظ على نظافة شباكه 19 مرة، واستقبل 22 هدفًا، بينهم 4 مواجهات في دوري أبطال آسيا، شهدت استقباله لهدفين، ولم تهتز شباكه مرتين.

ياسين بونو
بونو – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستضيف العين الإماراتي

ويستضيف الهلال، فريق العين الإماراتي على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خسر ضد الفريق الإماراتي بنتيجة 4\2، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

العين الإماراتي ضد الهلال
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني