ضمن منافسات دوري المحترفين

23 فريقًا سجل أمامها سالم الدوسري

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٦ مساءً
23 فريقًا سجل أمامها سالم الدوسري
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري تألقه اللافت في دوري روشن السعودي، ليكون واحدًا من أبرز اللاعبين في البطولة.

فرق سجل أمامها سالم الدوسري

وشارك الدوسري في مباراة الهلال ضد الأخدود، ونجح في هز الشباك، ليُضيف الفريق الصاعد إلى قائمة الفرق التي سجل أمامها منذ بداية مسيرته الاحترافية في موسم 2011\ 2012.

ونجح سالم الدوسري في هز شباك 23 فريقًا في الدوري السعودي للمحترفين، وكانت بدايته أمام النصر في الجولة العاشرة من موسم 2011\ 2012، قبل أن تتولى أهدافه في شباك المنافسين.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وسجل الدوسري في شباك كل من؛ النصر، الفتح، الاتحاد، الاتفاق، الوحدة، الأهلي، الفيصلي، الشعلة، الرائد، هجر، الخليج، الباطن، التعاون، أحد، القادسية، الفيحاء، العدالة، الحزم، أبها، الرياض، الطائي، ضمك، والشباب.

ورفع سالم الدوسري صاحب الـ32 عامًا، رصيده إلى 64 هدفًا خلال 241 مباراة خاضها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SPL

فوز الهلال ضد الأخدود

ولعب الهلال ضد الأخدود بالأمس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، في الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، ونجح الأزرق في الفوز بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني