ضمن منافسات الدوري الإسباني

3 لاعبين من برشلونة مهددين بالغياب عن الكلاسيكو

السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٧ مساءً
3 لاعبين من برشلونة مهددين بالغياب عن الكلاسيكو
المواطن - فريق التحرير

يواجه 3 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة تهديدًا بالغياب عن الكلاسيكو المرتقب ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة قد يفقد 3 لاعبين بالكلاسيكو

ويملك ثلاثي الفريق الكتالوني، إلكاي جوندوجان، أندرياس كريستينسن وأوريول روميو، 4 بطاقات صفراء في رصيدهم بالدوري الإسباني لكرة القدم، ما يُهدد مشاركتهم بالكلاسيكو.

وفي حالة حصول أي من اللاعبين الثلاثة على بطاقة صفراء جديدة خلال مواجهة برشلونة ضد قادش، اليوم السبت، سيغيب عن الكلاسيكو المقرر إقامته، الأسبوع المقبل.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “من المتوقع أن يمنح تشافي راحة لإلكاي جوندوجان خلال مباراة اليوم، لتجنب إصابته بإجهاد أو حصوله على بطاقة صفراء جديدة”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “لكن من المنتظر تواجد الثنائي أندرياس كريستينسن وأوريول روميو في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني أمام قادش”.

جوندوجان
جوندوجان – المصدر @FCBarcelona

مباراة قادش اليوم

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قادش ضد برشلونة على ملعب “رامون دي كارنازا”، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل البارشا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 67 نقطة، خلف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد المتصدر بـ75 نقطة.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona