ضمن منافسات الجولة الـ28

3 مباريات غدًا في دوري روشن

الجمعة ١٩ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٠ صباحاً
3 مباريات غدًا في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تُستكمل الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي منافساتها، مساء يوم غد السبت، بـ3 مباريات، وسط صراع قوي من الفرق لتحقيق الثلاث نقاط.

موعد مباريات السبت

وتنطلق مباريات الغد في دوري روشن السعودي، عند الساعة السادسة مساء، حيث يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود ضد ضمك، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وتُقام مباراتان عند الساعة التاسعة مساء، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفًا على الحزم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ويلعب الاتفاق ضد الوحدة على ملعب الاتفاق في الدمام.

الاتفاق - دوري روشن السعودي
لاعبو الاتفاق – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن ، بعد مباريات اليوم الأول بالجولة الـ28، كالتالي؛ الهلال يتصدر بـ77 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن النصر، ثم الأهلي برصيد 52 نقطة، يليه التعاون بـ48 نقطة، ثم الاتحاد بـ47 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة، ثم الاتفاق بـ39 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ضمك، الشباب، الفيحاء والخليج، ثم الوحدة في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة، يليه الرائد بـ30 نقطة.

ويقع الرياض في المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع أبها، ثم الأخدود برصيد 24 نقطة، يليه الطائي برصيد 23 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب برصيد 16 نقطة.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL