5 مباريات حاسمة لـ النصر في أبريل

الثلاثاء ٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٥ مساءً
5 مباريات حاسمة لـ النصر في أبريل
المواطن - فريق التحرير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لخوض 5 مباريات هامة في جميع البطولات خلال شهر أبريل الجاري.

النصر يخوض مباريات هامة

ويخوض العالمي، 4 مباريات ضمن منافسات دوري روشن السعودي خلال شهر أبريل، قد تحسم موقفه من المنافسة على اللقب، حيث يبتعد بفارق 12 نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.
ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مباريات في شهر أبريل، بمواجهة أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ26.
ويواجه العالمي، بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، مساء يوم الجمعة المقبل، ويصطدم بالفيحاء، يوم 19 أبريل، يوم 19 أبريل، في الجولة الـ28، ويختتم مواجهات الشهر الحالي، بمواجهة الخليج، يوم 27.

مواجهات كأس السوبر السعودي

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فرصة كبيرة لإنقاذ موسمه المحلي بالحصول على لقب كأس السوبر السعودي المقرر إقامته في أبو ظبي، في حالة فوزه بمباراتي نصف النهائي والنهائي.
ويصطدم العالمي، بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يوم الاثنين 8 أبريل، وفي حالة تأهله إلى المباراة النهائية، سيواجه الفائز من مواجهة الاتحاد والوحدة، يوم 11.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني