7 جثث مقطوعة الرأس بالمكسيك ورسالة مع كل جثة

الثلاثاء ٩ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
7 جثث مقطوعة الرأس بالمكسيك ورسالة مع كل جثة
المواطن - فريق التحرير

في جريمة قتل غريبة عثرت السلطات في المكسيك على 7 جثث مقطوعة الرأس في سيارة مسروقة ومع كل جثة وجدت رسالة تركها القاتل يوضح فيها سبب القتل.

وقالت السلطات في إحدى أكبر المدن المكسيكية، إنها عثرت على سبع جثث، خمس منها مقطوعة الرأس وأخرى مقطعة الأوصال بالكامل – مع رسالة على كل جثة – في سيارة تركت وسط حركة المرور على طريق سريع رئيسي.

تفاصيل جريمة المكسيك

وأفاد ممثلو الادعاء في ولاية بويبلا بوسط البلاد، أن جميع الجثث كانت تحمل رسائل من المفترض أنها تحدد أسباب مقتل كل منهم.

وقال ممثلو الادعاء إن كلاً منهم متهم بارتكاب جريمة معينة، من تجارة المخدرات في الشوارع إلى سرقة شاحنات الشحن إلى الابتزاز.

وقال جيلبرتو هيجويرا، المدعي العام في ولاية بويبلا: “عثرنا مع كل جثة على رسائل مكتوبة بخط اليد على الورق، كل واحدة منها توضح بالتفصيل سبب مقتلهم”.

ولم يذكر هيجويرا ما إذا كانت الوفيات مرتبطة بعصابات المخدرات. وأضاف أن السيارة المسروقة تركت وسط حركة المرور على الطريق السريع.

علامات على أجساد الضحايا

وفي حين أن الحراس يتركون في بعض الأحيان مثل هذه الرسائل على الجثث، فإن علامات مماثلة تترك في كثير من الأحيان على أجساد الضحايا من قبل عصابات المخدرات التي تسعى إلى تهديد منافسيها أو معاقبة السلوك الذي تزعم أنه ينتهك قواعدها.

وبحسب cbsnews أشار هيجويرا إلى أن الأدلة لا تنطوي على نزاع بين العصابات فحسب، بل أيضا على شيء يتعلق بالهيمنة على أشخاص معينين، لا يهدف إلى السيطرة فحسب، بل التجنيد”.

إقرأ المزيد