في الميركاتو الصيفي المقبل

أبرز أرقام رافا سيلفا بعد اقترابه من الشباب

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٠ مساءً
أبرز أرقام رافا سيلفا بعد اقترابه من الشباب
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نجم بنفيكا، البرتغالي رافا سيلفا، بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الشباب يحسم الصفقة

وارتبط اسم رافا سيلفا خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، بعد تلقيه أكثر من عرض من أندية، الهلال، الشباب والاتفاق، إلا أن الليوث أول من أبدى رغبته في التعاقد مع النجم البرتغالي.

وأكد برنامج “برا 18″، أن الشباب فتح خط مفاوضات جادة مع اللاعب البرتغالي، ويتبقى فقط موافقة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وتُشير كافة التقارير إلى أن سيلفا سينضم لليوث في الميركاتو الصيفي.

نجم بنفيكا رافا سيلفا
سيلفا

أبرز أرقام رافا سيلفا

وينتهي عقد رافا سيلفا صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا في الصيف، ما يُسهل التفاوض معه، وتبلغ قيمته التسويقية حاليًا 18 مليون يورو، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وانضم اللاعب البرتغالي إلى صفوف بنفيكا في عام 2016، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي براغا، وتوج معه بالعديد من البطولات، أبرزها؛ لقب الدوري البرتغالي 3 مرات.

نجم بنفيكا رافا سيلفا
سيلفا

ويملك سيلفا، مسيرة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا، حيث شارك معه في 326 مباراة في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 94 هدفًا، وقدم 97 تمريرة حاسمة.

وخاض اللاعب البرتغالي، 52 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا هذا الموسم، وساهم في تسجيل 37 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 22 مرة، وصنع 15 هدفًا، وحصل على 5 بطاقات صفراء.

وعلى الصعيد الدولي، شارك رافا سيلفا في 25 مباراة مع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، وتوج معه بلقبي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، ودوري الأمم الأوروبية في عام 2019.

رافا سيلفا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني