أداء سهم أرامكو في التعاملات الصباحية اليوم

الأربعاء ٢٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٣ صباحاً
أداء سهم أرامكو في التعاملات الصباحية اليوم
المواطن - فريق التحرير

تباين أداء سهم أرامكو في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، فيما لا تزال السوق الرئيسية – تداول – تشهد عمليات بيع وشراء لسهم الشركة التي تعد من أكبر الشركات في العالم.

أداء سهم أرامكو

وكان سهم أرامكو أنهى التعاملات يوم أمس عند 29.25 ريال فيما تم افتتاح التداول اليوم على السهم عند 29.30 ريال وصعد السهم خلال الدقائق الأولى من التداول ليصل إلى 29.40 ريال لكنه تراجع في وقت لاحق.

وبلغ عدد الصفقات على السهم حتى العاشرة والنصف من صباح اليوم حوالي 6,365 صفقة فيما بلغت كمية التداول 1,372,432 سهماً بينما وصلت قيمة التداول إلى 40,098,094.60 ريال.

عقود جاز العربية

وكانت شركة جاز العربية للخدمات أعلنت اليوم عن توقيع عقدين مع شركة الزيت العربية السعودية أرامكو السعودية بقيمة إجمالية تتجاوز 761 مليون ريال مما سيكون له أثر إيجابي على أداء الشركة في الفترة المقبلة.

وبلغت قيمة العقد الأول 416,255,967 ريالاً، غير شامل ضريبة القيمة المضافة، لتنفيذ أعمال الهندسة والتوريد والبناء في مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في تجمع المنطقة الشرقية ومنطقة القصيم.

أما قيمة العقد الثاني فتبلغ 344,614,412 ريالاً غير شامل ضريبة القيمة المضافة، لتنفيذ أعمال الهندسة والتوريد والبناء وذلك في مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية من شدقم إلى محطة ضخ أرامكو «شرق – غرب»-1.

أداء سهم أرامكو في مستهل التداولات

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد