ضمن منافسات دوري روشن

إسباني يُدير ديربي الرياض

الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٤ مساءً
إسباني يُدير ديربي الرياض
المواطن - فريق التحرير

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم ديربي الرياض بين النصر والهلال، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

حكام ديربي الرياض

ومن المقرر أن يُقام ديربي النصر ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

ويدير طاقم إسباني بقيادة جوزيه مارتينيز ديربي الرياض اليوم، ويساعده راؤول كابانيرو وإنيغو لوبيز، الحكم الرابع فريح الجلعود، حكم الفيديو، الروماني أوفيديو هاتيغان، ويساعده إبراهيم الدخيل.

مباراة الهلال والنصر
موعد المباراة – المصدر @SPL

النصر والهلال يسعيان للفوز

ويسعى النصر للفوز بديربي الرياض، وتحقيق الانتصار التاسع على التوالي في دوري روشن السعودي، لتعزيز السلسلة التي لم يتخطاها سوى في موسم 2013\ 2014، عندما فاز في 13 لقاء تواليًا.

النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته القياسية، والتي وصلت إلى 24 مباراة على التوالي، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في الموسم الحالي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ89 نقطة، وتوج باللقب رسميًا، فيما يقع النصر في المركز الثاني بـ77 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني