ارتفاع سهم أرامكو في مستهل التعاملات الصباحية

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٩ صباحاً
ارتفاع سهم أرامكو في مستهل التعاملات الصباحية
المواطن - فريق التحرير

ارتفع سهم أرامكو في مستهل التعاملات الصباحية في جلسة اليوم الثلاثاء الثامن والعشرين من مايو لكن سعر السهم لا يزال دون المستوى المرتفع الذي وصل إليه قبل أسبوع تقريبا.

أداء سهم أرامكو

وكان سهم شركة الزيت العربية السعودية أغلق يوم أمس الاثنين عند 29.50 ريال وتم التداول عليه في بداية جلسة اليوم الثلاثاء عند 29.55 ريال وخلال الساعات الأولى وصل السهم إلى أقصى سعر عند 29.60 ريال.

وحتى الساعة 11:30 من صباح اليوم بلغ عدد الصفقات على السهم 6,069 صفقة فيما بلغت الكمية المتداولة 2,069,748 سهماً بقيمة 61,069,732.25 ريال.

سهم ارامكو

شراء أصول شل

يذكر أن كلا من شركة أرامكو السعودية، وأدنوك الإماراتية، من بين الشركات التي تدرس عروض شراء أصول شركة شل في جنوب إفريقيا.

وبحسب “بلومبرغ”، فإن شركة “ساسول” الجنوب إفريقية تدرس بشكل منفصل تقديم عرضٍ للشركة، والذي قد تصل قيمته إلى أكثر من 800 مليون دولار، بحسب ما اطلعت عليه “العربية Business”.

وتعد شركة Puma Energy التابعة لشركة Trafigura Group العملاقة لتجارة السلع الأساسية وشركة Glencore Plc أيضًا من بين العارضين المحتملين الذين قد يدرسون شراء الأصول قبل الموعد النهائي لتقديم العطاءات في الأسابيع المقبلة، وفقًا لما ذكرته الأشخاص.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد