بعد أنباء رغبته في الرحيل

الأرقام تُنصف ساديو ماني مع النصر

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٧ مساءً
الأرقام تُنصف ساديو ماني مع النصر
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم السنغالي ساديو ماني، موسمًا جيدًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رغم شائعات رغبته في الرحيل التي انتشرت مؤخرًا.

عروض للرحيل في الصيف

وأكدت تقارير صحافية خلال الأيام الماضية، أن النجم السنغالي لا يزال يُفكر في العودة للعب في أوروبا، وسط أنباء عن رغبة نادي غلطة سراي التركي بالتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولا يُعد نادي غلطة سراي الوحيد المهتم بضم ساديو ماني، حيث أكدت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن القادسية، العائد حديثًا لدوري روشن السعودي، وضع النجم السنغالي هدفًا رئيسيًا له.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

أرقام ساديو ماني هذا الموسم

ورغم انتقاد الجماهير لمستوى ماني في بعض الأوقات، إلا أن أرقامه جيدة مع النصر، كما أن لعبه بجوار النجم البرتغالي ساديو ماني، والمهاري أندرسون تاليسكا قبل الإصابة؛ ساهم في منحه أفضل الفرص التهديفية.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @SPL

وتألق ساديو في موسمه الأول مع النصر، ونجح في وضع بصمته التهديفية مع الفريق الأول لكرة القدم في جميع البطولات التي شارك فيها، وساهم في تسجيل 30 هدفًا خلال 42 مباراة خاضها حتى الآن.

ونجح ساديو ماني في تسجيل 13 هدفًا في دوري روشن السعودي، وآخر في دوري أبطال آسيا، ومثله في السوبر، و4 أهداف في كأس خادم الحرمين الشريفين، كما قدم 11 تمريرة حاسمة.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني