في الميركاتو الصيفي المقبل

الشباب يُنافس الهلال على ضم نجم بنفيكا

السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١١ مساءً
الشباب يُنافس الهلال على ضم نجم بنفيكا
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا، البرتغالي رافا سيلفا، باهتمام ناديي الشباب والهلال، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الشباب يسعى لضم سيلفا

وذكرت مصادر برنامج “برا 18” على قناة “SSC”: “نادي الشباب بدأ العمل على تجهيز الفريق بشكل قوي للموسم الرياضي الجديد، وفتح خط مفاوضات جادة مع البرتغالي رافا سيلفا، لضمه في الميركاتو المقبل”.

نجم بنفيكا رافا سيلفا
سيلفا

وتابعت: “المتبقي على إتمام صفقة سيلفا هو موافقة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث إن الشباب أرسل خطابات إلى الرابطة منذ ما يقرب من 5 أيام، ولم ترد على النادي بالموافقة أو الرفض حتى الآن”.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن رافا سيلفا يقضي موسمه الأخير مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا، وأكدت اهتمام نادي الهلال بالتعاقد معه، بناء على طلب المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

نجم بنفيكا رافا سيلفا
سيلفا

اهتمام الهلال بالتعاقد مع اللاعب

وينتهي تعاقد رافا سيلفا صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا بنهاية الموسم الرياضي الحالي، ما يُسهل من التفاوض معه، ولكن يحاول ناديه تجديد عقده.

وشارك رافا سيلفا في 51 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا هذا الموسم، وساهم في تسجيل 34 هدفًا، حيث تمكن من هز الشباك 20 مرة وقدم 14 تمريرة حاسمة.

رافا سيلفا
رافا سيلفا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني