قبل جولتين على نهاية دوري روشن

المركز الرابع يُشعل المنافسة بين التعاون والاتحاد

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣١ مساءً
المركز الرابع يُشعل المنافسة بين التعاون والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، قريبًا من حسم المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي لصالحه، بعد منافسة مع الاتحاد.

3 نقاط تفصل التعاون

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون إلى 3 نقاط فقط، من أجل حسم صراع المركز الرابع، المؤهل إلى بطولتي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا 2 في الموسم الرياضي الجديد.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

ويملك سكري القصيم، 55 نقطة، ويتبقى له مباراتان في دوري روشن السعودي ضد الفيحاء والاتفاق، وفي حالة فوزه باللقاء المقبل؛ سيضمن المركز الرابع دون انتظار ما ستسفر عنه مواجهته في الجولة الأخيرة.

وقد ينهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، الموسم الحالي في المركز الرابع في حالة خسارته مباراتيه، ولكن بشرط أن يخسر الاتحاد مواجهة واحدة.

التعاون - دوري روشن السعودي
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

الاتحاد ينتظر هدية

على الجانب الآخر، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 51 نقطة، وتبدو فرصه أصعب في إنهاء الموسم بالمركز الرابع.

الاتحاد - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام ضمك والنصر، وانتظار تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بالخسارة أو التعادل في آخر جولتين، من أجل حسم المركز الرابع لصالحه.

وضمنت فرق الهلال، النصر والأهلي المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وكأس السوبر السعودي الموسم المقبل، بعدما توج الأزرق بلقب دوري روشن رسميًا، وضمن العالمي والراقي المركزين الثاني والثالث.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني