ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
عزف خريجو كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني، مساء أمس، “سمفونية” الفخر والامتنان عقب تخرجهم من أمام راعي الحفل وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدًالعزيز آل سعود، والضيوف والأهالي.
وصدح خريجو دورة تأهيل الضباط الجامعيين الخامسة والثلاثين والدفعة الأربعين من طلبة كلية الملك خالد العسكرية نشيد الكلية لأول مرة بروح تنبض حبًّا ووفاءً لهذا الوطن العظيم وقيادته الحكيمة، وسط أجواء فرح وسعادة ألهبت الحماس في نفوس الأهالي.
وجاءت كلمات “نشيد الكلية” كالتالي:
يا بلادي يا بلادَ الأوفياء *** نحن أهلّ الدِّينِ حراسُ العلمْ
نحنُ أسدٌ نَنْبري يومَ الوَغى *** نحنُ أهلُ السيفِ أصحابُ القلمْ
يا مليكًا رَامَ فينا عِزةً *** نحنُ ما زِلنا على عَهْدِ القَسَمْ
ولنا كُليةٌ نِبراسُها *** “خالدّ” يبقى وعَهْدٌ وذِممْ
نُرخِص الأرواح كي نَحمِى الحِمى *** سادةُ الصحراء وخدّامُ الحَرَمْ
سارعي للمَجدِ يا راياتِنا *** رايةِ التوحيدِ عِزّ وشَمَمْ
سوف نبقى كُلما نادى النِّدَا *** أهلَ دينٍ وولاءٍ وشِيَمْ
