قبل مباراة تولوز أمس في الدوري الفرنسي

تفاصيل دخول كيليان مبابي في شجار مع رئيس باريس سان جيرمان !

الإثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٢ مساءً
تفاصيل دخول كيليان مبابي في شجار مع رئيس باريس سان جيرمان !
المواطن - محمد سمعه

فجرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الاثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد حديثها عن شجار كبير حدث بين الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والقطري ناصر الخليفي رئيس النادي، وذلك بعد إعلان مبابي مغادرة النادي نهاية موسم 2023/ 2024.

تفاصيل الشجار

وكشفت صحيفة Le Parisien الفرنسية مساء اليوم أن شجارًا نشب بين الخليفي ومبابي قبل انطلاق مباراة تولوز في الدوري الفرنسي أمس، وذلك بسبب عدم ذكر مبابي لاسم ناصر الخليفي في مقطع الفيديو الذي أعلن فيه نجم المنتخب الفرنسي رحيله عن صفوف الفريق الباريسي مساء الجمعة الماضية.

وتسبب الشجار في تأخير عمليات الإحماء للاعبي الفريق الباريسي قبل انطلاق مباراة تولوز أمس.

وكان مبابي خاض آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان أمس على ملعب “حديقة الأمراء” في لقاء تولوز في الجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي.

مبابي - ناصر الخليفي - باريس سان جيرمان

مبابي يودع جماهير باريس سان جيرمان 

وقام جمهور النادي الباريسي برفع “تيفو” تحية لـ مبابي وتوجيه رسالة شكر له على الـ 7 سنوات التي قضاها في صفوف نادي العاصمة الفرنسية، فما كان من اللاعب إلا أنه قام برد التحية للجماهير.

وفي يوم الجمعة الماضية، كان مبابي أعلن عن رحيله بشكل رسمي عن باريس سان جيرمان بعد نهاية موسم 2023/ 2024، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في منصة “إكس”.

وقال مبابي: “أهلًا بكم جميعًا، أود أن أُعلن أنني سأرحل عن نادي باريس سان جيرمان نهاية موسم 2023/ 2024، بعد 7 سنوات مع واحد من أفضل الفرق في العالم وأكبر ناد بفرنسا، بعد 7 سنوات حان الوقت لخوض تجربة جديدة خارج بلدي فرنسا”.

وأضاف مبابي: “أود شكر كل المدربين الذين تدربت تحت قيادتهم، مثل الإسباني أوناي إيمري ومواطنه لويس إنريكي وكريستوف جالتييه وغيرهم، وشكر كل العاملين والمتواجدين بالنادي لقد كانت تجربة رائعة لي”.