لتسجيله 35 هدفًا بالدوري

رئيس فيفا يهنئ رونالدو بعد إنجازه التاريخي

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٧ مساءً
رئيس فيفا يهنئ رونالدو بعد إنجازه التاريخي
المواطن - فريق التحرير

حرص رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، على تهنئة قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تحقيقه إنجازًا تاريخيًا جديدًا.

إنفانتينو يهنئ رونالدو

وسجل رونالدو 35 هدفًا، ليصبح أفضل هداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين، متجاوزًا مهاجم الاتحاد، المغربي عبدالرزق حمدالله الذي سجل 34 هدفًا مع النصر موسم 2018\ 2019.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

ونشر إنفانتينو صورة له مع النجم البرتغالي، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستقرام”، وقال: “تهانينا لكريستيانو على تحطيم الرقم القياسي في الدوري السعودي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد”.

وواصل رئيس فيفا، رسالته لرونالدو، قائلًا: “لقد حقق الآن هذا الإنجاز المذهل في أربعة بلدان مختلفة خلال مسيرته اللامعة مع الأندية، إنجاز رائع حقًا”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

هداف 4 دوريات

وحصد كريستيانو رونالدو لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في موسم 2007\ 2008، عندما أحرز 31 هدفًا خلال 34 مواجهة.

وتوج بلقب هداف الدوري الإسباني 3 مرات مع ريال مدريد، حيث أحرز 40 هدفًا خلال 34 مباراة في موسم 2011\ 2012، وسجل 30 هدفًا في 31 لقاء موسم 2013\ 2014، و48 هدفًا في 35 لقاء بالموسم التالي.

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
كريستيانو

ونال رونالدو، لقب الدوري الإيطالي الممتاز، مرة واحدة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، عندما سجل 29 هدفًا خلال 33 مباراة موسم 2020\ 2021، ليواصل كتابة التاريخ ويتوج بلقب الهداف هذا الموسم مع النصر.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني