بعد حركته المثيرة في مباراة الهلال والاتحاد

رد حاسم حول سبب معاقبة جماهير الاتحاد وعدم معاقبة مالكوم

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٧ مساءً
رد حاسم حول سبب معاقبة جماهير الاتحاد وعدم معاقبة مالكوم
المواطن - فريق التحرير

رد القانوني أحمد الأمير على تصريحات فهد القحيز رئيس لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك بسبب عدم معاقبة لجنة الانضباط والأخلاق للاعب البرازيلي مالكوم، عكس معاقبة جماهير الاتحاد.

وكان اللاعب البرازيلي قام بإغضاب جماهير الاتحاد بعد أن قام بحركة مثيرة للجدل أثناء الاحتفال بهدف سعود عبدالحميد في شباك الاتحاد.

وقال فهد القحيز في تصريحات لـ برنامج “المنتصف” على قناة الإخبارية: إنه مندهش من عدم تدوين مراقب مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك لتصرف مالكوم المثير للجدل، وتركيزه فقط على تصرفات جماهير الاتحاد وإلقاء قوارير المياه على لاعبي الهلال.

وعلق القانوني أحمد الأمير على تصريحات القحيز قائلًا: “تقرير مراقب المباراة يختص بمخالفات الجماهير التي تحصل في المدرجات فقط، تقرير حكم المباراة يختص بمخالفات اللاعبين والأجهزة الفنية التي تحدث داخل الملعب ومنطقة المضمار”.

وتابع الأمير: “أين كان مالكوم ؟، إذا من يختص بتدوين مخالفاته حكم المباراة او بمعنى أصح مسؤولي المباراة وليس مراقب المباراة”.

وكانت لجنة الانضباط قررت معاقبة نادي الاتحاد وتغريمه 100 ألف ريال بسبب إلقاء قوارير المياه على لاعبي الهلال في لقاء نصف نهائي كأس الملك.