بعد حسم لقب دوري روشن

صراع الأرقام يشعل مباراة الهلال والنصر

الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠١ مساءً
صراع الأرقام يشعل مباراة الهلال والنصر
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين، لمواصلة التألق وتحقيق مزيد من الأرقام المميزة.

مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والنصر، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

وقبل ديربي اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ89 نقطة، وتوج باللقب رسميًا، فيما يقع النصر في المركز الثاني بـ77 نقطة.

مباراة الهلال والنصر
موعد المباراة – المصدر @SPL

صراع الأرقام في ديربي الرياض

وعلى الرغم من حسم الهلال للقب رسميًا بعد الفوز على الحزم في الجولة الماضية، وتأكد إنهاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لدوري روشن في الوصافة، إلا أن الفريقين يرغبان في تحقيق فوز معنوي.

ويسعى الأزرق للفوز بمباراة الهلال والنصر اليوم، وتعزيز سلسلة انتصاراته القياسية في الدوري السعودي للمحترفين، والتي وصلت إلى 24 مواجهة على التوالي، والحفاظ على هدفه بإنهاء البطولة دون خسارة.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

على الجانب الآخر، يتطلع النصر لتعزيز رقمه المميز وتحقيق الفوز التاسع على التوالي، في سلسلة انتصارات لم يتخطها في الدوري السعودي للمحترفين سوى في موسم 2013\ 2014، عندما فاز في 13 مباراة على التوالي.

وتحمل مباراة الهلال والنصر صراعًا بين الأقوى هجوميًا في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يملك الأزرق 95 هدفًا، مقابل 93 للعالمي، ويسعى كل منهما لمواصلة هز الشباك وحسم لقب الأفضل.

نادي النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL