بعد أنباء رحيل تشافي

غاياردو مرشح لتدريب برشلونة

السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٤ مساءً
غاياردو مرشح لتدريب برشلونة
المواطن - فريق التحرير

يحظى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، باهتمام أكثر من ناد أوروبي، وفي مقدمتهم برشلونة.

غاياردو ضمن المرشحين لتدريب برشلونة

ويدرس نادي برشلونة، ملفات المدربين للتعاقد مع أحدهم في الصيف، بعد تصريحاته المدير الفني تشافي هيرنانديز، التي أثارت غضب رئيس النادي، خوان لابورتا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “غاياردو، انضم إلى قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في الصيف المقبل”.

غاياردو
المدرب الأرجنتيني – المصدر @SPL

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن المدرب الأرجنتيني، لديه عقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حتى عام 2025، لكن رحيله لن يكون معقدًا؛ بسبب رغبة النادي في إقالته.

وجاء في ختام التقرير: “غاياردو كان خيارًا محببًا لدى مسؤولي برشلونة منذ عمله مع فريق ريفر بليت الأرجنتيني، كما أن مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، سبق أن أشاد به علنًا”.

غاياردو
المدرب الأرجنتيني – المصدر @theAFCCL_ar

غموض مصير تشافي

وكان تشافي، قد أعلن عن رحيله من منصبه في نهاية الموسم الحالي، بعد خسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني وكأس إسبانيا، قبل أن يعقد اجتماعًا مع لابورتا، ويتم الاتفاق يوم 24 أبريل على استمراره.

وتسببت تصريحات تشافي الأخيرة بشأن عدم قدرة الفريق على منافسة ريال مدريد وبقية الأندية الأوروبية الكبرى؛ بسبب ظروف النادي الاقتصادية، في غضب لابورتا الذي يُفكر في إقالته، ما دفعه في التفكير في غاياردو.

لابورتا وتشافي
لابورتا وتشافي – المصدر @fcbarcelona_ara

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني