رغم تألق السيتي تحت قيادته

غوارديولا يُثير الجدل بشأن مستقبله

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٢ مساءً
غوارديولا يُثير الجدل بشأن مستقبله
المواطن - فريق التحرير

أثار المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، حالة من الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

جدل بشأن مستقبل غوارديولا

وقال غوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “الحقيقة إنني أقرب إلى الرحيل من البقاء.. لقد قضيت هنا 8 سنوات وستصبح 9 سنوات قريبًا”.

وتابع: “أشعر الآن بأنني أريد البقاء مع السيتي خلال الموسم المقبل.. تحدثنا مع النادي، ولدينا الوقت للحديث عن الموسم المقبل، لأنه يجب أن أرى اللاعبين أيضًا إذا كانوا يريدون اللحاق بي، فسيكونون معنا”.

غوارديولا
المدرب الإسباني – المصدر @ManCity

تألق مانشستر سيتي

ويرتبط المدرب الإسباني صاحب الـ53 عامًا، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي المقبل، ولم يتم تجديد العقد حتى الآن.

مانشستر سيتي
لاعبو الفريق – المصدر @ManCity

وقاد غوارديولا، مانشستر سيتي لتحقيق العديد من البطولات، وكان آخرها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصبح أول فريق في تاريخ البطولة يحصد اللقب 4 مرات على التوالي.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي 6 مرات خلال 7 مواسم مع المدرب الإسباني، كما توج بدوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وغيرها من الألقاب.

مانشستر سيتي بطل كأس العالم للأندية
جانب من تتويج السيتي بكأس العالم للأندية – المصدر @mosgovsa