ضمن منافسات دوري روشن

فراس البريكان يتفوق على رونالدو وميتروفيتش

الأربعاء ٢٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٣ مساءً
فراس البريكان يتفوق على رونالدو وميتروفيتش
المواطن - فريق التحرير

ظهر النجم فراس البريكان بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، ليخطف صدارة قائمة مميزة في دوري روشن السعودي.

فراس البريكان يتصدر قائمة مميزة

ولفت موقع الإحصائيات العالمي “سوفاسكور”، إلى أن فراس البريكان صاحب أعلى نسبة ترجمة الفرص لأهداف، من بين كل اللاعبين الذين سجلوا 10 أهداف على الأقل في دوري روشن هذا الموسم.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @ALAHLI_FC

وأشار الموقع العالمي، إلى أن نسبة ترجمة فراس البريكان الفرص لأهداف وصلت إلى 37%، وبمعدل 2.7 تسديدة لتسجيل هدف.

ونجح البريكان في تسجيل 17 هدفًا بدوري روشن، ليحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين، التي يتصدرها قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 35 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن مهاجم الهلال، ألكسندر ميتروفيتش.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @SPL

هداف اللاعبين السعوديين

وتمكن فراس البريكان من التواجد بقائمة الهدافين في دوري روشن السعودي للموسم الثالث على التوالي، ليُثبت أنه من أبرز المهاجمين حاليًا، ويؤكد قدرته على المشاركة كأساسي مع المنتخب السعودي.

وتمكن البريكان من تسجيل 11 هدفًا مع الفتح في موسم 2021\ 2022، وأحرز 17 هدفًا بقميصه الموسم الماضي، وهز الشباك 17 مرة أيضًا هذا الموسم، ليكون أكثر اللاعبين السعوديين تسجيلًا للأهداف للمرة الثالثة تواليًا.

وشارك البريكان في 32 مباراة مع الأهلي والفتح في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وساهم في تسجيل 25 هدفًا، حيث تمكن من صناعة 8 أهداف، بجانب إحرازه 17 هدفًا، ولم ينل أي بطاقة ملونة.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني