بعد مستواه المميز هذا الموسم

فريق واحد يستطيع منافسة الهلال

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٤ مساءً
فريق واحد يستطيع منافسة الهلال
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الاتحاد السابق، محمد نور، أن فريقًا واحدًا قادر على منافسة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد المستوى المميز الذي يُقدمه خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

الهلال يتألق هذا الموسم

وحسم الهلال لقب دوري روشن السعودي رسميًا قبل 3 جولات على نهاية الموسم الحالي، واقترب من إنهاء المسابقة بلا خسارة في إنجاز تاريخي، ويستعد لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

النصر يستطيع المنافسة

وعلق محمد نور، عبر برنامج “دورينا غير”، قائلًا: “الفريق الوحيد الذي يستطيع مجابهة الهلال هو النصر، مع احترامي لكل الأندية”.

وأضاف: “النصر كان ندًا للهلال، قدم مباراة كبيرة في الديربي، وكان يستحق الفوز لأنه كان الأفضل في معظم أوقات المباراة، وهذا يبشر جماهيره”.

وواصل محمد نور تصريحاته قائلًا: “النصر أهدر 7 أو 8 فرص، وهذا معناه أن الفريق يستطيع مجابهة الهلال والفوز عليه طالما أنه تقدم لمدة 90 دقيقة”.

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @SPL

واستكمل: “النصر دخل هذه المباراة بدون ضغط، اللاعبون يلعبون بأريحية، أما مباراة نهائي الكأس فتعتمد على كيف يهيئ المدرب لاعبيه”.

وعن تراجع مستوى رونالدو في الديربي، قال: “اللاعب أهدر 5 أو 6 فرص، 3 بالقدم، ومثلها بالرأس، بدنًيا هو يجري ويصل لمرمى الأزرق، لكني أعتقد أنه يعاني من عدم توفيق، كما أنه لم يكن مركزًا، لأنه يسجل فرصًا أسهل من هذه”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني