ضمن منافسات دوري روشن

كارلوس جونيور أكثر بديل مساهمة بالأهداف

الإثنين ٢٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣١ مساءً
كارلوس جونيور أكثر بديل مساهمة بالأهداف
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم البرازيلي كارلوس جونيور، مستوى مميزًا عندما يُشارك كبديل مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في دوري روشن السعودي، ليتصدر قائمة مميزة.

كارلوس جونيور الأكثر تسجيلًا كبديل

ولفتت شبكة الإحصائيات “أوبتا”، إلى أن كارلوس جونيور ساهم في تسجيل 5 أهداف كبديل مع الشياب في دوري روشن السعودي، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع آخر، وهو أكبر عدد من الأهداف لأي بديل.

كارلوس جونيور
كارلوس – المصدر @SPL

وأشارت شبكة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “جاءت آخر مساهمة لكارلوس في مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في 4 مايو 2024 عندما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 56”.

وشارك كارلوس جونيور في 23 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ونجح في هز الشباك 6 مرات، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وحصل على بطاقتين صفراويين.

كارلوس جونيور
كارلوس – المصدر @SPL

الشباب يستضيف الفتح

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لمواجهة نظيره الفتح على استاد نادي الشباب في الرياض، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، في الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة، فيما يقع الفتح في المركز السابع برصيد 45 نقطة.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني