بعد تألق الفريق هذا الموسم

كواليس اتفاق جيسوس والهلال على التجديد

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٥ مساءً
كواليس اتفاق جيسوس والهلال على التجديد
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير الهلالية الإعلان الرسمي عن بقاء المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، مع الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، بعد الأداء اللافت الذي يُقدم الأزرق هذا الموسم.

تفاصيل اتفاق جيسوس مع الهلال

وأكد الصحافي البرازيلي برونو أندرادي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الاثنين، أن جيسوس اتفق مع الهلال على التجديد، وسيتم الإعلان عن توقيع العقود بشكل رسمي، يوم الجمعة.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_EN

ولفت برونو أندرادي، إلى أن المدرب البرتغالي وافق على تجديد التعاقد، بعد تلقيه وعودًا بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، وستكون الأولوية الفوز بلقب دوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم الجديد.

وأوضح أنه كان هناك خلاف بشأن مدة التعاقد، حيث إن الهلال يرغب في التوقيع لمدة موسمين إضافيين حتى يونيو عام 2026، فيما يُفضل جيسوس أن يكون العقد لموسم إضافي واحد، مؤكدًا الاتفاق على الجزء المالي.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

تألق الهلال هذا الموسم

ويُقدم الهلال، مستوى مميزًا في الموسم الحالي، حيث توج بلقب دوري روشن السعودي رسميًا قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، وبات قريبًا من إنهاء الموسم دون خسارة في إنجاز تاريخي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وتأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ما يجعله قادرًا على حصد الثلاثية المحلية.

وكان يسير الهلال بقيادة جيسوس، بشكل مميز في دوري أبطال آسيا، إلا أنه خرج من نصف النهائي أمام العين الإماراتي، وضمن المشاركة في دوري النخبة الآسيوي الموسم المقبل.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl