لدعم الفريق قبل كأس العالم للأندية 2025

محمد الدعيع: وارد نشاهد ميسي ومبابي مع الهلال

السبت ١١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٤ مساءً
محمد الدعيع: وارد نشاهد ميسي ومبابي مع الهلال
المواطن - فريق التحرير

أثار حارس مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع، جدلًا بشأن إمكانية تعاقد الأزرق مع نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

الهلال يُشارك في كأس العالم للأندية 2025

ومن المنتظر أن يُشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا، والتي ستُقام بالنظام الجديد بمشاركة 32 فريقًا للمرة الأولى.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

محمد الدعيع يتوقع تدعيم الهلال بصفقات قوية

وقال محمد الدعيع: “من المنتظر أن يحصل الهلال على دعم أكبر من الناحية المالية بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، ومن الممكن أن نشاهد ليونيل ميسي بقميص الهلال وهو نفس الأمر بالنسبة للفرنسي كيليان مبابي”.

ميسي مع إنتر ميامي
ميسي – المصدر @InterMiamiCF

وتابع خلال تصريحاته عبر برنامج “دورينا غير”: “كل هذه أمور واردة لأن الهلال سيمثل السعودية في المونديال، وأعتقد أن الزعيم لديه القدرة على تقديم صورة مشرفة في المسابقة”.

وعن مواجهة الفرق الكبرى، قال محمد الدعيع: “الهلال لا يخشى مواجهة ريال مدريد أو برشلونة ومانشستر سيتي، وسيظهر ذلك خلال مونديال الأندية فهو يستطيع الفوز على هؤلاء العمالقة”.

واختتم محمد الدعيع تصريحاته قائلًا: “الهلال يمتلك مجموعة من اللاعبين الكبار في مختلف المراكز من الفئة الأولى، وبالتالي فهو يستطيع تحقيق الفوز على الأندية الكبرى.. ومباراة العين كان لها ظروفها الخاصة والخسارة واردة لأي فريق في العالم”.

 

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC