معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٥ صباحاً
معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود
المواطن - فريق التحرير

أثار خبر خطوبة الفنان المصري مينا مسعود من الفنانة الهندية إميلي شاه العديد من ردود الفعل بين جمهور ومحبي الفنانين الذين أعربوا عن تفاجئهم من هذا الخبر حيث لم يسبق التصريح بمثل هذه العلاقة من قبل أي من النجمين.

من هي إميلي شاه ؟

إميلي شاه هي ممثلة هندية أمريكية، والدها هو براشانت شاه منتج الأفلام الشهير في بوليوود ولا توجد الكثير من المعلومات عنها إلا أنها صارت موضع اهتمام كبير بعد خطوبتها مع الممثل المصري بطل فيلم علاء الدين.

ولدت شاه في شيكاغو وتربت في ولاية نيوجرسي بالولايات المتحدة، تخرجت إميلي من جامعة كاليفورنيا بشهادة في إدارة وسائل الترفيه.
شاركت في عدد من الأفلام العالمية، من بينها Fortune Defies Death عام 2018، إضافة لفيلم ungle Cry الذي خطفت من خلاله الأنظار بقوة.

معلومات حول مينا مسعود

أما مينا مسعود فهو ممثل كندي من أصل مصري، اشتهر بتجسيده دور “علاء الدين” في النسخة الواقعية لفيلم ديزني الذي صدر عام 2019 حيث حقق الفيلم نجاحًا هائلاً، مما جعل مسعود نجمًا عالميًا.

بدأ مسعود مسيرته الفنية عام 2011 بالمشاركة في بعض الأفلام القصيرة والمسرحيات في كندا وفي عام 2015، حصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الكندي “Rehab Addict”.

وفي عام 2017، حظي بفرصة العمر عندما اختير من بين آلاف المرشحين لتجسيد دور علاء الدين في فيلم ديزني وحقق الفيلم نجاحًا هائلاً، وحصل مسعود على إشادة واسعة من النقاد والجمهور على أدائه.
بعد نجاح فيلم علاء الدين، واصل مسعود مسيرته المهنية في هوليوود حيث شارك في بطولة فيلم “شارلوك هولمز 3” (2021) مع روبرت داوني جونيور و جود لو.

كما حصل على العديد من الجوائز والترشيحات، بما في ذلك جائزة اختيار المراهقين لأفضل ممثل في فيلم – خيال علمي/فانتازيا عن دوره في فيلم “علاء الدين”.

معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد