خلال بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

نجم الزمالك يكشف كواليس حواره مع رونالدو وتبادله للقمصان

الأربعاء ٢٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٩ صباحاً
نجم الزمالك يكشف كواليس حواره مع رونالدو وتبادله للقمصان
المواطن - فريق التحرير

كشف محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك المصري كواليس حديثه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والفريق الأبيض في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية يوم 3 أغسطس الماضي.

ماذا قال شيكابالا عن رونالدو ؟

وقال شيكابالا في حوار تلفزيوني في برنامج “الكورة مع فايق” على قناة MBC Masr: “تحدثت مع رونالدو عن فترة تواجدي في نادي سبورتينج لشبونة وقمت بتبادل القميص معه بعد مباراة النصر في البطولة العربية”.

وتابع شيكابالا: “رونالدو كان حريصًا على تبادل القميص معي وقتها ووافقت وهو لاعب مميز ويركز في كرة القدم وصاحب عقلية مميزة”.

رونالدو - شيكابالا - النصر والزمالك

ملخص مباراة النصر ضد الزمالك 

وبدأت مباراة الزمالك ضد النصر التي أُقيمت في أغسطس الماضي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف بشكل سريع، ونجح الفريق الأبيض في هز الشباك بعد مرور 6 دقائق فقط، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ورد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سريعًا، ونجح في هز الشباك عند الدقيقة التاسعة عن طريق عبدالرحمن غريب، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل أيضًا، لتستمر محاولات الفريقين للتسجيل.

وكاد سيف الدين الجزيري أن يسجل الهدف الأول من رأسية مميزة عند الدقيقة 33، إلا أن حارس المرمى نواف العقيدي تألق وأبعدها، وواصل الفريقان المحاولات، دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتعادل النصر والزمالك سلبيًّا.

وفي الشوط الثاني، سجل أحمد سيد زيزو هدف التقدم لـ الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 53.

ثم نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في إحراز هدف التعادل لـ أصفر الرياض من ضربة رأسية في الدقيقة الـ 88.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني