هل ندم بنزيما على الانضمام للاتحاد؟.. شقيقه يوضح

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٦ مساءً
هل ندم بنزيما على الانضمام للاتحاد؟.. شقيقه يوضح
المواطن - فريق التحرير

كشف جريسي، شقيق كريم بنزيما، نجم الاتحاد، حقيقة التصريحات المتداولة بشأن ندم النجم الفرنسي بعد الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

شقيق بنزيما يرد على التصريحات

وانضم بنزيما إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، وأكدت شبكة “ريفيلر” الإسبانية، أنه أعرب للمقربين منه عن شعوره بالندم والإحباط خلال تجربته مع الاتحاد مقارنة بما كان عليه في ريال مدريد.

كريم بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن النجم الفرنسي يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي.

وردًا على هذه التقارير، نشر جريسي عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، صورة لبنزيما بقميص الاتحاد، وعلق عليها بكلمة واحدة، قائلًا: “مزيف”، في إشارة لعدم صحة هذه الأنباء.

كريم بنزيما
رد شقيق كريم

وشارك بنزيما في 29 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ونجح في تسجيل 13 هدفًا، وقدم 8 تمريرات حاسمة، وأبعدته الإصابة عن المشاركة في الكثير من المواجهات.

كريم بنزيما - دوري روشن
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد لمواجهة ضمك

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، في الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 51 نقطة، فيما يقع ضمك في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني