بعد حسم اللقب رسميًا

هل يُضحي هلال جيسوس بدوري اللاهزيمة؟

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٩ مساءً
هل يُضحي هلال جيسوس بدوري اللاهزيمة؟
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة سلسلة انتصاراته التاريخية في دوري روشن السعودي، وتجاوز عقبة النصر.

الهلال يستعد للديربي

ويستعد الهلال لمواجهة النصر في مباراة تحصيل حاصل، بعدما ضمن التتويج بلقب دوري روشن السعودي رسميًا، عقب وصوله إلى النقطة رقم 89، وبفارق 12 نقطة عن العالمي قبل 3 جولات على النهاية.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس قد يتخلى عن سلسلة الانتصارات التاريخية

وعلى الرغم من أهمية مواجهات الديربي، ورغبة كل فريق في إثبات تفوقه على الآخر، إلا أن جيسوس قد يُفضل إراحة غالبية العناصر الأساسية في تشكيلته، خاصة أن الديربي لا يُمثل أهمية في موقف الفريقين.

ويُعاني معظم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من حالة كبيرة من الإرهاق، بسبب ضغط المباريات في جميع المباريات، الأمر الذي قد يدفع جيسوس لإراحة النجوم، لتجنب تعرضهم للإصابة قبل نهائي كأس الملك.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ويواجه المدرب البرتغالي تحديًا صعبًا، حيث إنه يطمح في مواصلة سلسلة الانتصارات التاريخية، والتي وصلت إلى 24 مباراة على التوالي في دوري روشن السعودي، بجانب رغبته في التتويج باللقب بدون هزيمة.

وأصبح جيسوس في حيرة، إما التخلي عن بعض اللاعبين الأساسيين، من أجل تجهيزهم لنهائي كأس الملك، في رحلة بحثه عن التتويج بالثلاثية المحلية، بعدما حصد الدوري والسوبر، أو الدفع بالقوة الضاربة أملًا في الحفاظ على السلسلة التاريخية.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني