مجلس أنمار الحائلي سيرحل عن الاتحاد بنهاية الموسم

أحمد كعكي لجماهير الاتحاد بعد رحيله: حققنا نجاحات ونتحمل الأخطاء

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٧ مساءً
أحمد كعكي لجماهير الاتحاد بعد رحيله: حققنا نجاحات ونتحمل الأخطاء
المواطن - فريق التحرير

حرص أحمد كعكي، نائب رئيس نادي الاتحاد، على توجيه رسالة إلى جماهير العميد، وذلك بمناسبة رحيله عن الفريق مع مجلس إدارة أنمار الحائلي بعد نهاية موسم 2023/ 2024.

رسالة أحمد كعكي

وقال نائب رئيس النادي عبر حسابه في منصة “إكس”: “جماهير نادينا العظيم: تشرّفت بخدمة الكيان الاتحادي قادمًا من مدرجه الكبير، والذي افتخر بأن أعود إليه مجدّدًا بعد أكثر من عشر سنوات خدمت فيها عميد الأندية من عدة مواقع، وخلال عمل مجلس إدارتنا لم نراهن على إمكانياتنا وتجربتنا وطموحنا وما قدّمناه من دعم بل رهنا نجاحنا بعد الله بموقف ووقفة جماهير الذهب خلف ناديها. فما تحقق من نجاح يُحسب لهم في المقام الأول”.

وأضاف: “والخطأ نحن نتحمّله أمضينا معًا (إدارةً وجمهورًا) أربع سنوات ملحمية بما تعنيه الكلمة؛ صفًّا واحدًا، قلبًا واحدًا، تتوجت بعودة نادينا العريق بطلًا للدوري بعد سنوات طويلة، وبطل السوبر، ثم مضينا نكرر مجد المشاركة في كأس العالم للأندية ونفتخر بكم وبكل ما تحقق معكم. أعتز اليوم بعد ترجلنا من مواقعنا بمنح كافة الأصوات التي أملكها من خلال الجمعية العمومية للمرشح لرئاسة نادينا اخي لؤي ناظر، متمنيًا له ولاتحادنا مزيدًا من النجاح والاستقرار. جمهور نادينا الحبيب: عبارات الشكر لا توفيكم استودعتكم الله”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني