أرقام العروبة نحو التأهل الثالث لدوري المحترفين

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٠ مساءً
أرقام العروبة نحو التأهل الثالث لدوري المحترفين
المواطن - فريق التحرير

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة من العودة للمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام لـ10 مواسم.

تألق العروبة هذا الموسم

ولعب العروبة ضد الجبلين بالأمس على ملعب الأول في الجوف، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وفاز أصحاب الأرض بهدف دون رد سجله نكولولو عند الدقيقة 55.

العروبة
لاعبو الفريق – المصدر @ALOROBAH_FC

ورفع الفريق صاحب الأرض رصيده إلى 61 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ويضمن التأهل رسميًا، بعد تعثر العربي بالتعادل ضد الباطن بنتيجة 1\1.

العروبة والجبلين
لاعبو الفريق – المصدر @ALOROBAH_FC

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة بشكل مميز في دوري يلو هذا الموسم في تحقيق الفوز 19 مرة، وتعادل 4 مرات، وخسر 10 لقاءات، وتمكن من تسجيل 46 هدفًا، واهتزت شباكه 32 مرة.

وتُعد هذه المشاركة الثالثة للفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث شارك في موسم 2013\ 2014، واحتل المركز الثامن، ولعب في الموسم التالي وتذيل الترتيب؛ ليهبط إلى الدرجة الأولى.

العروبة
لاعبو الفريق – المصدر @ALOROBAH_FC

المتأهلون لدوري روشن

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في التتويج بلقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ليتأهل إلى دوري روشن السعودي، مع الخلود صاحب المركز الثاني، بجانب العروبة الذي حل ثالثًا.

ويُشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود في الدوري السعودي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، ويطمح أن يظهر بشكل مميز في الموسم المقبل، ويستمر وسط الكبار.

نادي الخلود
لاعبو الخلود – المصدر @AlkholoodClub

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني