بعد تجاوزه عقبة الأخدود

أرقام النصر نحو ثاني أطول سلسلة انتصارات

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
أرقام النصر نحو ثاني أطول سلسلة انتصارات
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تألقه في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي، ليُحقق ثاني أطول سلسلة انتصارات في تاريخه بالبطولة.

الفوز على الأخدود

وحل النصر ضيفًا على الأخدود بالأمس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، وحقق العالمي فوزًا قاتلًا بنتيجة 3\2.

نادي النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

النصر يحقق ثاني أطول سلسلة انتصارات

وعادل العالمي، ثاني أطول سلسلة انتصارات في تاريخه بالدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه موسم 2008\ 2009، حيث حقق الفوز الثامن على التوالي أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود.

وانطلقت سلسلة انتصارات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الأهلي في الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي عندما انتصر بهدف، ثم تجاوز الطائي بنتيجة 5\1، واكتسح أبها بثمانية أهداف دون رد.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وفاز العالمي على الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك بهدف دون رد، ثم تجاوز الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هداف، وكسب الخليج بهدف، وحقق فوزًا عريضًا على الوحدة بسداسية نظيفة، قبل أن يفوز على الأخدود.

وعزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة، من الفوز 25 مرة، والتعادل مرتين وخسر 4 مرات، وسجل 93 هدفًا، واستقبل 37 هدفًا.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني