بعد تألقه اللافت هذا الموسم

أنشيلوتي: خطوتان تفصلان فينيسيوس جونيور عن الكرة الذهبية

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٨ مساءً
أنشيلوتي: خطوتان تفصلان فينيسيوس جونيور عن الكرة الذهبية
المواطن - فريق التحرير

رشح مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

أنشيلوتي يُشيد بإمكانيات فينيسيوس جونيور

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته لصحيفة “آس”: “الكرة الذهبية لن تمنح الآن، وأعتقد أن فينيسيوس في مكانة جيدة ولم يتبق له سوى نهائي دوري أبطال أوروبا وخوض منافسات كوبا أمريكا”.

وتابع مدرب ريال مدريد: “فينيسيوس جونيور قريب جدًا، وإذا أنهى الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا ثم كوبا أمريكا، سيكون بإمكانه الفوز بجائزة الكرة الذهبية”.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @ChampionsLeague

وأضاف أنشيلوتي: “فينيسيوس يتمتع بموهبة مذهلة، ونجح في تطويرها بالتميز في إنهاء الهجمات والكفاءة في تسجيل الأهداف بفضل العمل اليومي الجاد”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “اللاعب محترف ويستحق ما وصل إليه، والبرازيل محظوظة بوجوده هو ورودريجو، وتبقى مشكلة السامبا في مراكز أخرى، وليس خط الهجوم”.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @realmadriden

واستكمل: “فينيسيوس جونيور بين أفضل لاعبي العالم، وهذه لحظته، لقد ساعدنا كثيرًا في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج بالدوري الإسباني، لكنني لا أريد نسيان ما فعله الآخرون”.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلًا: “أقول ذلك لأن هذه هي لحظة ريال مدريد على الأقل حتى الأول من يونيو، فقد نجد لحظة دورتموند”.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس – المصدر @realmadriden

ريال مدريد يتألق هذا الموسم

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مستوى مميزًا هذا الموسم، حيث نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني الممتاز، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني