الاعتراض إلكترونيًا لمدة ثلاثة أيام

إعلان نتائج النقل الداخلي اليوم

الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٩ صباحاً
إعلان نتائج النقل الداخلي اليوم
المواطن - فريق التحرير

بدأت إدارات التعليم في كافة مناطق ومحافظات المملكة، اليوم الخميس، بالإعلان عن نتائج النقل الداخلي للمعلمين للعام الدراسي الحالي 1445، وذلك حسب الجدولة الزمنية التي تم الإعلان عنها من قبل الإدارات التعليمية المختلفة.

 نتائج النقل الداخلي

وتم فتح النظام لإدخال الرغبات للنقل الداخلي خلال الفترة من ١٤٤٥/١٠/١٢هـ إلى ١٤٤٥/١٠/١٦هـ، فيما يتم إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي على النظام في الفترة من ١٤٤٥/١١/٨هـ إلى ١٤٤٥/١١/١٢هـ

الاعتراض إلكترونيًا

وتقرر أن تكون فترة الاعتراض إلكترونياً على الحركة لمدة ثلاثة أيام من إعلان النتيجة ثم اعتماد نتيجة النقل الداخلي بعد انتهاء فترة الاعتراض المباشرة للمنقولين داخلياً وخارجياً اعتباراً من عودة المعلمين والمعلمات.

ويمكن للمعلمين الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي من خلال منصة نور الإلكترونية بدءًا من اليوم وحتى الاثنين المقبل، ويحق للمعلمين تقديم اعتراضات على نتائجهم خلال فترة ثلاثة أيام بعد انتهاء فترة الاستعلام، وبعد انتهاء فترة الاعتراضات، ستبدأ عملية النقل الداخلي مباشرة وفقًا للنتائج النهائية.

وتسعى وزارة التعليم من خلال حركة النقل الداخلي إلى تحقيق التوزيع العادل للمعلمين على المدارس والمناطق التعليمية، وتعزيز كفاءة العمل التعليمي، وتحقيق أفضل النتائج التعليمية للطلاب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد