بعد تألقه اللافت مع 3 فرق

إيغالو ماكينة أهداف لا تتوقف بدوري روشن

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٨ مساءً
إيغالو ماكينة أهداف لا تتوقف بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يُقدم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، النيجيري أوديون إيغالو، مستوى مميزًا في دوري روشن السعودي، ليكون واحدًا من أبرز المهاجمين في البطولة.

أرقام إيغالو في دوري روشن

ونجح إيغالو في تسجيل 15 هدفًا أو أكثر خلال آخر 3 مواسم من دوري روشن السعودي، حيث أحرز 24 هدفًا موسم 2021\ 2022، و19 هدفًا في الموسم التالي، و15 هدفًا في الموسم الحالي.

إيغالو
اللاعب النيجيري مع الوحدة – المصدر @alwehdaclub1

وبدأ إيغالو مسيرته في دوري روشن السعودي مع الشباب، وشارك معه في 13 مباراة موسم 2020\ 2021، ونجح في تسجيل 9 أهداف، ولعب معه النصف الأول من الموسم التالي، وسجل 12 هدفًا.

إيغالو
النجم النيجيري مع الشباب – المصدر spl

وواصل إيغالو تألقه في دوري روشن، بعد انتقاله إلى الهلال، وسجل معه 12 هدفًا في النصف الثاني من موسم 2021\ 2022، وسجل 19 هدفًا بقميصه الموسم التالي، قبل أن ينضم للوحدة هذا الموسم، ويهز الشباك 15 مرة.

إيغالو
النجم النيجيري مع الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الوحدة يُلاقي الهلال

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدرة برصيد 93 نقطة، وتوج باللقب رسميًا.

الخليج ضد الوحدة
لاعبو الفريق – المصدر @alwehdaclub1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني