خلال مباراة اليوم بدوري روشن

الاتحاد والاتفاق يسعيان لاستعادة التوازن

الجمعة ١٠ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣١ مساءً
الاتحاد والاتفاق يسعيان لاستعادة التوازن
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين، للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة الاتحاد والاتفاق

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد والاتفاق، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

الاتفاق ضد الاتحاد - الاتحاد والاتفاق
جانب من مباراة الدور الأول – المصدر @Ettifaq

الفريقان يسعيان للفوز

ويدخل الاتحاد والاتفاق مباراة اليوم، بحثًا عن تحقيق الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير، بعد تذبذب الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية، ليتراجعا في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في آخر مباراتين بدوري روشن السعودي ضد الشباب وأبها بنتيجة 3\1، ويسعى لمصالحة جماهيره والفوز اليوم، والتقدم إلى المركز الرابع.

على الجانب الآخر، تغيب الانتصارات عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في آخر 4 جولات، حيث تعادل سلبيًا مع الوحدة وإيجابيًا ضد الرائد، قبل أن يخسر أمام الفيحاء، ويسعى للفوز والعودة إلى المركز السادس.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني