بعد تعثره بالجولات الأخيرة

الاتحاد يستعيد توازنه برباعية في ضمك

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٤ مساءً
الاتحاد يستعيد توازنه برباعية في ضمك
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتحاد ضد ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي، بفوز العميد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصالح جماهيره بعد تراجع نتائجه في الجولات الأخيرة.

تقدم الاتحاد ضد ضمك

وانطلقت مباراة الاتحاد ضد ضمك التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة بشكل سريع، وسط ضغط كبير من لاعبي العميد، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

وتمكن فيليبي جوتا من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 39، واستمرت المحاولات لهز الشباك مجددًا دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد ضد ضمك بهدف.

جوتا
جوتا – المصدر @SPL

طلال حاجي والصحفي يُسجلان

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح طلال حاجي في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 48، واستمرت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وسجل جوتا هدفًا عند الدقيقة 71، ولكن الحكم ألغاه للتسلل.

طلال حاجي
طلال – المصدر @SPL

وتمكن مروان الصحفي من تسجيل الهدف الثالث في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك من تسديدة قوية عند الدقيقة 78، وهز طلال حاجي الشباك مجددًا عند الدقيقة 81، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وواصل العميد سيطرته على اللعب، وسجل فرحة الشمراني هدفًا عند الدقيقة 88، وسجل فارق شافعي عند الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد ضمك في دوري روشن السعودي بنتيجة 4- 1.

الاتحاد ضد ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني