ضمن منافسات الجولة الـ32

التأهل الآسيوي والهبوط يشعلان مباراة الأهلي وأبها

السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٨ مساءً
التأهل الآسيوي والهبوط يشعلان مباراة الأهلي وأبها
المواطن - فريق التحرير

تتجه أنظار الجماهير إلى جدة، لمتابعة مباراة الأهلي وأبها ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في ظل الصراع القوي لحصد الثلاث نقاط.

مباراة الأهلي وأبها

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي وأبها، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 58 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 29 نقطة.

مباراة الأهلي وأبها
موعد المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

صراع التأهل لآسيا والهبوط

ويدخل الأهلي وأبها مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز، حيث يأمل الراقي لحسم المركز الثالث لصالحه في دوري روشن السعودي، وضمان التأهل لدوري أبطال آسيا النخبة لموسم 2024\ 2025.

الأهلي - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التعاون صاحب المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي بـ6 نقاط، بالإضافة إلى أفضليته في المواجهات المباشرة، ما يمنحه المركز الثالث في حالة الفوز اليوم.

على الجانب الآخر، يرفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها لا بديل عن الفوز اليوم، للحفاظ على حظوظه في البقاء بدوري روشن السعودي، حيث إنه في المراكز المهددة بالهبوط، ويتساوى مع الأخدود صاحب المركز الـ16.

أبها
لاعبو الفريق – المصدر @abhaFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني