خلال مواجهة اليوم بالجولة الـ33

التتويج بـ الدوري بدون هزيمة يُصعب مهمة الطائي ضد الهلال

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٦ مساءً
التتويج بـ الدوري بدون هزيمة يُصعب مهمة الطائي ضد الهلال
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة نتائجه الإيجابية بتحقيق لقب الدوري بدون هزيمة، مع تبقي مباراتين قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.

مباراة الهلال ضد الطائي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد الطائي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الشباب في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الهلال بصدارة الترتيب برصيد 90 نقطة، ويسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري بدون هزيمة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ15 برصيد 31 نقطة.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الفوز بلقب الدوري بدون هزيمة

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس في حسم اللقب رسميًّا قبل 3 جولات على النهاية، وتعادل في الجولة الماضية ضد النصر، ويتبقى له مواجهتي الطائي والوحدة.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في استكمال موسمه المحلي الاستثنائي، بحصد لقب الدوري بدون هزيمة للمرة الثانية في تاريخه، وتسجيل مزيد من الأرقام القياسية في مسيرته.

على الجانب الآخر، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز، والابتعاد عن خطر الهبوط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، في ظل الصراع القوي من أكثر من فريق.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني