في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والترجي التونسي

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣١ مساءً
التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والترجي التونسي
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان السويسري مارسيل كولر والبرتغالي ميجيل كاردوزو، عن التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والترجي التونسي، التي ستنطلق، بعد قليل.

مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي، عند الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الترجي ضد الأهلي
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlAhly

وكانت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويسعى الأهلي المصري، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز، والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، فيما يطمح الترجي مواصلة تألقه بالنسخة الحالية والتتويج باللقب الخامس.

مباراة الأهلي ضد الترجي - الترجي والأهلي
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

تشكيل مباراة اليوم

وجاء تشكيل الفريق المصري في مباراة الأهلي والترجي، كالتالي؛ مصطفى شوبير، كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات ووسام أبو علي.

الأهلي المصري ضد الترجي
تشكيل الأهلي – المصدر @AlAhly

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الترجي التونسي، كالتالي؛ أمان الله مميش/ محمد بن علي، محمد أمين توجاي، ياسين مرياح، محمد أمين بن حميدة، روجير أهولو، حسام تقا، غيلان الشعلالي، حسام الدين غشة، يان ساس ورودريجو رودريجيز.

الترجي التونسي
تشكيل الترجي – المصدر @ESTuniscom

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني