ضمن منافسات دوري روشن

التعادل يحسم مباراة الفيحاء ضد الفتح

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:١١ مساءً
التعادل يحسم مباراة الفيحاء ضد الفتح
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الفيحاء ضد الفتح، في إطار منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقدم الفيحاء ضد الفتح

وبدأت مباراة الفيحاء ضد الفتح التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بشكل سريع، وظهر أصحاب الأرض بشكل أفضل، وسط تنظيم دفاعي من النموذجي.

واستمرت المحاولات، قبل أن ينجح النجم الزامبي فاشيون ساكالا في هز الشباك عند الدقيقة 30، وأطلق نواف الحارثي تسديدة ارتطمت بعارضة النموذجي عند الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء بهدف.

ساكالا ضد الفتح
ساكالا – المصدر @SPL

تعادل إيجابي

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح دجانيني في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 47، بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيمن، وتألق حارس الفيحاء، فلاديمير ستويكوفيتش، وتصدى لانفراد عند الدقيقة 57 من كريستيان تيو.

وتمكن عبدالحميد الصابيري من تسجيل الهدف الثاني لفريق الفيحاء ضد الفتح بتسديدة قوية عند الدقيقة 69، وواصل فلاديمير التألق وأنقذ فرصة التعادل ببراعة عند الدقيقة 71.

الفتح - الفيحاء ضد الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وأحرز سفيان بن دبكة هدف التعادل عند الدقيقة 76، لتشتعل المواجهة، حيث ضغط الفريقان بقوة لتسجيل هدف جديد، وخطف الثلاث نقاط، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة الفيحاء ضد الفتح بالتعادل بنتيجة 2- 2.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء رصيده إلى 42 نقطة، في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بالتساوي مع الفتح صاحب المركز السادس.

الفيحاء ضد الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني