ضمن منافسات دوري روشن

الرياض والتعاون يكتفيان بالتعادل السلبي

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
الرياض والتعاون يكتفيان بالتعادل السلبي
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الرياض والتعاون ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تعادل الرياض والتعاون

وانطلقت مباراة الرياض والتعاون التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضي بشكل سريع، وسط محاولات من الفريقين لهز الشباك مبكرًا.

الرياض والتعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وسيطر سكري القصيم على اللعب وضغط بقوة، وهدد المرمى بفرصة قريبة عند الدقيقة 18، عندما أطلق محمد الكويكبي تسديدة قوية، إلا أنها مرت أعلى العارضة قليلًا.

واستمرت المحاولات لتسجيل هدف، إلا أن حراس المرمى والدفاع ظهروا بشكل مميز، ليُخيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة الرياض والتعاون.

الرياض والتعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، وكاد الأرجنتيني كريستيان جوانكا أن يهز الشباك عند الدقيقة 67، إلا أنها ارتطمت بالقائم وخرجت بعيدًا.

وواصل سكري القصيم الضغط، أملًا في هز الشباك في الدقائق المتبقية لخطف الثلاث نقاط، وأنقذ الحارس مارتن كامبانيا مرماه من هدف عند الدقيقة 90، لتنتهي مباراة الرياض والتعاون بالتعادل بدون أهداف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض رصيده إلى 30 نقطة، في المركز الـ14 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد التعاون إلى 52 نقطة في المركز الرابع.

الرياض ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني