في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

العين يُنهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية ضد يوكوهاما

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٢ مساءً
العين يُنهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية ضد يوكوهاما
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة العين ضد يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، بتقدم الفريق الإماراتي بهدفين مقابل هدف.

تقدم العين ضد يوكوهاما

وبدأت مباراة العين ضد يوكوهاما المقامة على ملعب “هزاع بن زايد” بشكل سريع، ونجح النجم المغربي سفيان رحيمي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 8 دقائق فقط على انطلاق اللقاء.

وأطلق محمد عباس تسديدة قوية مرت خارج المرمى، وتصدى الحارس خالد عيسى لأول محاولات يوكوهاما، ليُحافظ على نظافة شباكه، قبل أن يحصل الفريق الإماراتي على ركلة جزاء بعد عرقلة رحيمي.

سفيان رحيمي
رحيمي – المصدر @alainfcae

وسدد كاكو ركلة الجزاء بنجاح عند الدقيقة 35، قبل أن يُقلص الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوكوهاما الفارق عند الدقيقة 40، لتشتعل المباراة، حيث ضغط الفريقان بقوة لتسجيل هدف جديد.

ومنح الحكم البطاقة الحمراء لحارس الفريق الياباني، ويليام يوب عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، بعد عرقلته لسفيان رحيمي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم العين الإماراتي ضد يوكوهاما بنتيجة 2\1.

العين الإماراتي ضد يوكوهاما
جانب من المباراة – المصدر @alainfcae

الفريق الإماراتي يسعى للفوز

وكانت مباراة الذهاب التي أُقيمت، الأسبوع الماضي، على استاد يوكوهاما الدولي، قد انتهت بفوز يوكوهاما بهدفين مقابل هدف، ويطمح الفريق الإماراتي، في تعويض خسارته والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره.

يوكوهاما ضد العين
جانب من مباراة الذهاب بين الفريقين – المصدر @alainfcae

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني