ضمن منافسات دوري روشن

النصر يخطف فوزًا قاتلًا ضد الأخدود

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١١ مساءً
النصر يخطف فوزًا قاتلًا ضد الأخدود
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الأخدود ضد النصر، ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري روشن السعودي بتحقيق العالمي للفوز في الوقت القاتل بنتيجة 3- 2.

تأخر الأخدود ضد النصر

وبدأت مباراة الأخدود ضد النصر التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بشكل سريع، ونجح العالمي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 7 دقائق فقط.

وتمكن النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية، ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في هز الشباك بالهدف الثاني عند الدقيقة 15.

بروزوفيتش
بروزوفيتش – المصدر @SPL

وواصل العالمي سيطرته على اللعب، وظهر بشكل أفضل، ولكن أهدر لاعبوه العديد من الفرص، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود ضد النصر بثنائية نظيفة.

كريستيانو رونالدو - ترتيب هدافي الدوري السعودي
كريستيانو – المصدر @SPL

بروزوفيتيش يسجل هدفًا قاتلًا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد أن يسجل النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث عند الدقيقة 48، إلا أن تسديدته ارتطمت بالعارضة، وواصل العالمي استحواذه على اللعب.

وأطلق رونالدو تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم عند الدقيقة 54، قبل أن يُقلص حسن الحبيب الفارق عند الدقيقة 60، وتمكن غودوين من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 70 من تسديدة قوية.

الأخدود ضد النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وضغط العالمي بقوة بحثًا عن تسجيل هدف الفوز، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، قبل أن يُسجل بروزوفيتش هدفًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخسارة الأخدود ضد النصر بنتيجة 3- 2.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الـ15 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد العالمي إلى 77 نقطة في المركز الثاني.

النصر - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني