ضمن منافسات الجولة الـ33

الهلال يحبط طموحات الطائي ويفوز بثلاثية

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٤ مساءً
الهلال يحبط طموحات الطائي ويفوز بثلاثية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد الطائي، في إطار منافسات الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي، بفوز الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم الهلال ضد الطائي

وبدأت مباراة الهلال ضد الطائي التي أُقيمت على ملعب نادي الشباب بشكل سريع، وسيطر الأزرق على اللعب منذ الدقائق الأولى، وهدد المرمى بتسديدة قوية لمالكوم عند الدقيقة 12 مرت بعيدًا.

ونجح النجم سالم الدوسري في ترك بصمته في أول مباراة بعد غياب لشهر تقريبًا، بسبب الإصابة، وهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي عند الدقيقة 17 بطريقة رائعة.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SPL

وواصل الأزرق سيطرته على اللعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، قبل أن يسجل ميشيل ديلغادو الهدف الثاني عند الدقيقة 44، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الطائي بنتيجة 2- 0.

ديلغادو
ديلغادو – المصدر @Alhilal_FC

محاولات مستمرة لهز الشباك

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الأزرق ضغط، ونجح مالكوم في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60، وتمكن كورديا من تقليص الفارق عند الدقيقة 64، ليمنح فريقه دفعة معنوية، أملًا في تسجيل مزيد من الأهداف.

واستمرت المحاولات لهز الشباك، وأهدر اللاعبون العديد من الفرص، لتنتهي المباراة بفوز الهلال ضد الطائي بنتيجة 3- 1، ليصبح موقف فارس الشمال صعبًا في البقاء في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

الهلال ضد الطائي
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني