في الميركاتو الصيفي المقبل

الهلال يسعى لرحيل ديلغادو

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٠ مساءً
الهلال يسعى لرحيل ديلغادو
المواطن - فريق التحرير

تسعى إدارة نادي الهلال، لرحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي ميشيل ديلغادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ديلغادو يقترب من الرحيل

ولفتت شبكة “يو أو إل” البرازيلية، إلى أن الإدارة الهلالية ترغب في رحيل ديلغادو، لإخلاء مكان في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، لضم صفقات أجنبية جديدة.

وأوضحت أن نادي الهلال يُفضل بيع عقد النجم البرازيلي، وليس رحيله بنظام الإعارة، خاصة أن عقده ممتد مع الأزرق حتى العام المقبل فقط.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

وأشارت شبكة “يو أو إل”، إلى أن ديلغادو يحظى باهتمام كبير في البرازيل، وارتبط منذ فترة قريبة بناديي كورينثيانز وجريميو وآخرين.

وانضمّ النجم البرازيلي، إلى الهلال في يناير 2022 بعقد يمتد 3 أعوام قادمًا من فلامنجو، ولعب مع الأزرق 107 مباريات، وساهم في تسجيل 44 هدفًا، حيث أحز 22 هدفًا وصنع مثلهم.

ميشيل ديلغادو
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يُلاقي الوحدة

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الوحدة، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطة، فيما ينفرد الهلال بالصدرة برصيد 93 نقطة، وتوج باللقب رسميًا.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني