بعد فوزه على الأهلي في جدة

الهلال يُعادل رقم النصر المميز بدوري روشن

الثلاثاء ٧ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٧ مساءً
الهلال يُعادل رقم النصر المميز بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تألقه في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، ليتساوى مع النصر في رقم مميز.

الهلال يتساوى مع النصر

وتساوى الهلال مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في عدد الانتصارات خارج الأرض في الموسم الرياضي الحالي برصيد 13 فوزًا لكل منهما، وذلك بعد تجاوزه لعقبة الأهلي في جدة بنتيجة 2\1.

وبدأت انتصارات النصر خارج ملعبه في دوري روشن السعودي هذا الموسم ضد الفتح بنتيجة 5\0، ثم الحزم بنتيجة 5\1، الرائد 3\1، الطائي 2\1، الفيحاء 3\1، الاتحاد 5\2، والتعاون 4\1.

كما فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خارج ملعبه ضد الشباب بنتيجة 3\2، والأهلي في جدة بهدف، وحقق انتصارًا عريضًا أمام أبها بنتيجة 8\0، وضمك 1\0، وأخيرًا الخليج بهدف.

النصر ضد الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

على الجانب الآخر، فاز الهلال خارج أرضه في دوري روشن السعودي ضد كل من؛ أبها 3\1، الرائد 4\0، الاتحاد 4\3، الأخدود 3\0، الفتح 2\0، والحزم بتسعة أهداف دون رد.

وتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على كل من؛ الطائي 2\1، الفيحاء والاتفاق 2\0، الرياض 3\1، الخليج 4\1، التعاون 3\0، وأخيرًا الأهلي بهدفين مقابل هدف.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الفريقان في دوري روشن

وينفرد الأزرق بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 86 نقطة، ويحتاج إلى نقطة فقط لحسم اللقب، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني برصيد 74 نقطة.

الهلال - صدارة ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني