بعد مستواه اللافت مع الاتحاد

بالأرقام.. غروهي أكثر حارس أجنبي حفاظًا على نظافة الشباك

الخميس ٢٣ مايو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٠ مساءً
بالأرقام.. غروهي أكثر حارس أجنبي حفاظًا على نظافة الشباك
المواطن - فريق التحرير

يستعد حارس المرمى البرازيلي، مارسيلو غروهي، لمغادرة صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد مسيرة مميزة، ليكون واحدًا من أبرز الحراس في تاريخه.

غروهي الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه

ويُعد غروهي صاحب الـ37 عامًا، أكثر حارس مرمى أجنبي حفاظًا على نظافة شباكه في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 مواجهة، خلال 5 مواسم قضاها مع الاتحاد.

ونجح الحارس البرازيلي في الحفاظ على نظافة شباكه 3 مرات في موسم 2019/ 2020، و6 مرات في الموسم التالي، وواصل تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ولم يستقبل أهداف في 12 مباراة موسم 2021/ 2022.

مارسيلو غروهي
الحارس البرازيلي – المصدر @ittihad

وخطف غروهي، الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الماضي، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه باللقب، بعدما حافظ على نظافة شباكه 18 مرة، ولم تهتز شباكه في 8 مباريات هذا الموسم.

وابتعد غروهي عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، لتسجيل لاعب أجنبي آخر، ويُشارك عبدالله المعيوف بشكل أساسي، قبل أن يعلن العميد، أن مواجهة ضمك اليوم ستشهد وداعه.

مارسيلو غروهي
الحارس البرازيلي – المصدر spl

الاتحاد يواجه ضمك اليوم

على الجانب الآخر، يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد ضمك، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، في الجولة الـ33 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 51 نقطة، فيما يقع ضمك في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

الاتحاد - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني